Header Ads Widget

أحدث المواضيع

رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات


رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات 





رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات 


بتدخل ميادة عمكتبها وبتسكر الباب وبتنهار 

بتقعد بالارض وبتصير تبكي 

بترفع أيديها وبتطلع فيهن وبتخبي وجها وبتصير تبكي 

كيف صار معك هيك 

كيف بلحظة كنت رح تروح من هالدنيا 

ليش قلبي عم يوجعني عليك 

مو انت اللي وجعتني واللي هنتني من سنين لازم كون هلق عم اضحك عليك لاني شفتك ضعيف

ليش قلبي ماعم يطاوعني 

بتحط ايدها ع قلبها بيكون عم ينبض بقوة بتقول تهدئ ياقلبي 

بهالأثناء بيندق الباب 

بتوقف ميادة وبتمسح دموعا وبتقعد خلف مكتبها 

وبتنده اتفضل ،

بينفتح الباب وبتدخل منو ليا 

ما بتتفاجئ ميادة.من وقاحة ليا لانها بتعرفا 

بتدخل ليا وملامحها معصبة 

بتوقف قبال ميادة وبتطلع فيا وبتئول 

ليا: انتي وحدة أنانية كتير • ،

ميادة ببرودة اعصاب بتشبك ايديها ببعض وبتقرب عالطاولة وبتطلع ب ليا بكل ثقة

• .

ليا بنبرة عصبية: شو ماعم تفهمي عم قلك انتي انانية .

• .https://badwey10.blogspot.com/?m=1

ميادة بتبتسم .

• .

ليا بتضرب عالطاولة بكف أيدها وبتقلى سبب وضع تيم هلق هو انتي بسبب انانتيتك.وجشعك ..

• .

ميادة بتتبدل ملامحما منرالهادية للعصبية .وبتقلها شو انا اللي قلتلو يأسرع هيك • .

ليا: بس بسببك انتي تيم فقد السيطرة عحالو ، وهلق هو ممكن يعيش او ممكن يموت ...

• .

ميادة : الأعمار بيد الله • .

ليا: لهدرجة بتكرهي ؟

• .

ميادة: ماخصك • .

ليا: هو اللي روح حالو كرمالك .وانتي مو هاممك • .

ميادة: لوين بدك.توصلي عطيني من الآخر • .

ليا: مابدك تعرفي سبب الحادث ،

مابدك تعرفي ليش تيم هو بالعناية.المشددة حالياً وبسبب مين بسببك انتي • .

ميادة بعصبية : بترجع بتقلي بسببك انا شو خصني 

انا كنت معو • .

ليا: انتي دائماً معو اذا مو بجنبو بقلبو ...

رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات 

ليا : تيم كان قاعد معي انا طلبت شوفو بمكان بعيد 

لحتى اعترفلو بمشاعري بس هون صدني 

انتي متخيلة.

بترجع بذكراتها لا قبل الحادث بدقايق

• 

ليا: بس انا بحبك وبعشقك وبدي ياك ...

• .

تيم: انتي بنت عمي وعلى عيني وراسي ، بس أنا ما بكن ألك مشاعر ،

• .

ليا بتوقف بوجهو وبيصيرو مقابل بعض وبتقلو ليش لانك بتحبا ماهيك

• .

تيم بيتنرفز بيبعد عنا وبيفتل لحتى يمشي بس بيوقفو كلام ليا انت بتحبا وعم تتقرب منها بس هيا عاملتك متل ممسحة ..

عم تحكي عليك وكل المشفى بتعرف بهاد الشيئ انا لو مابتهمني مصلحتك مابحكيلك ...

.https://badwey10.blogspot.com/?m=1

بيقرب عليها تيم بعصبية وبيمسكها من معصمها بقوة وبقلها شو عم تحكي ..

• .

ليا بتطلع بعيونو بقوة وبتقول 

ميادة عم تحكي بالمشفى انها رفضتك اكتر من مرة بس انت لازئ حالك فيها 

وانها اذا ماضل في رجال بالكون بتفضل الموت على انها تتزوجك ..

وقالت كمان انها بتكرهك حتى صوتك ما بتطيئ تسمعو ..

• .

تيم بيسمع هالكلام وعقلو مابيحملو بيتركا وبيصير يطلع فيا بقوة 

بيكون كتير شعور صعب انو تسمع هالكلام من انسانة انت بتعشق الارض اللي بتمشي عليها .

• 

ليا : وهيا مستمرة بالاهانة وماعاملة اهتمام لمشاعرك 

ولا لصلة القرابة بيناتكم 

بتحكي عنك كأنك غريب 

ومابتقول غيرك كلمة وحدة بكرهو ....

• 

تيم بنبرة.عصبية : مين قلك هالكلام • .

ليا: بصراحة المشفى كلها بتحكي بهاد الشيئ 

وانا قلتلك لو مابتعز علي مابخبرك ..

• .

تيم بيتركا عم تحكي وبيمشي وهو مو شايف قدامو بيركب بالسيارة وهو معصب 

وبفحط فرام وبيسوق بأقوى سرعة • .

ليا بابتسامة نصر اكيد رايح يبهدلها ..

واكيد مارح يقلها شو قلتلو وينزل من كرامتو ..

بتعمل اتصال وبتقول


ليا: شوفي بدي تفتحي عيونك كتير منيح ..

وحطي عينك على الدكتورة ميادة ..

اذا بتحكي مع أي حدا بتخبريني .


مجهول: متل مابتريدي .

ليا: لاتنسي اللي اتفقنا عليه ..

.رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات 

مجهول: ولو كلو محسوب حسابو .

ليا: منيح كتير هلق انا بانتظار الاخبار الحلوة ..

بتسكر وبتوقف وبتصير تضحك 

قلتلك انت ألي وبس 

ومارح اسمح لحدا ياخدك مني • . (كان جشع ليا طاغي عمشاعرها ..

مابتعرف شو نهاية هالدوامة اللي دخلت فيها ولا بتعرف عواقبها )

• 

أما تيم بيكون عم يسوق بسرعة كبيرة وهو رايح ع طريق المشفى

استلم الطريق السريع وبلش يأسرع اكتر 

كل كلمة حكتا ليا كان يتذكرها ويدعس اكتر 

كان مو شايف قدامو 

بس الكلام عم يتردد بفكرو ( انت بتعشق الارض اللي بتمشي عليها .

وهيا مستمرة بالاهانة وماعاملة اهتمام لمشاعرك 

https://badwey10.blogspot.com/?m=1

ولا لصلة القرابة بيناتكم ...

بتحكي عنك كأنك غريب ...

ومابتقول غيرك كلمة وحدة بكرهو.. )

بيصير يضرب متل المجنون 

فكرة انو بتكرهو كانت عم تجننو

بيصير يصرخ ليش انا شو ذنبي تكرهيني 

مابينتبه انو في تقاطع للسيارات 

بيفقد السيطرة عحالو 

وهوووب بتضرب فيه شاحنة كبيرة ...

بتتجمع عليهم الناس وبيتصلو بالاسعاف فوراً 

وبينقلو عالمشفى لانو بيكون قريب كتير منها ..

بيصلها اتصال لا ليا 

مجهول: :وصل دكتور تيم بس بحالة حرجة ..

.

ليا بتكون قاعدة وعم تبتسم لما بتسمع الكلام بتوقف وبتصرخ انتي شو عم تخبصي ...

.


مجهول: دكتور تيم وصل عالمشفى وهو مصاب 

حادث سيارة خطير متعرضلو وهو حالياً بين الحياة والموت .

بتسكر ليا وهيا علامات الصدمة عوجهها ..

بتطلع من المكان اللي هيا فيه وبتتوجه عالمشفى ..

• 

بالوقت الحالي ..

ميادة : شبك بشو شردتي ألك ساعة ..

• .

ليا بتصحى من شرودها وبتقلها رح تتحملي انتي النتيجة اذا بيصير شيئ لا سمح الله مو منيح لا تيم 

رح تدفعي انتي التمن .


ميادة بتوقف بعصبية وبتأشرلها عالباب ..

• .

ليا: عم تقلعيني يا بنت عمتي ..

او شو قلك يا دكتورة الفاشلة ..

• .

ميادة بتصرخ بوجها عم قلك انقلعي من مكتبي ..

مابدي شوف وجهك وتهديدك هاد مردود عليكي ..

• .

ليا: شو عليه ميادة كلشي بحسابو 

بتمسك الاوراق الموجودة عالمكتب وبترميهم بوجه ميادة وبتطلع ..

• .

ميادة : ناس قليلة ذوق شو هاد جاية ع

مكتبي بدل يعطيكي العافية عم تحكي كلام بيسم البدن ..

بتقعد ع كرسيها وبيخطر عبالها تيم 

اللي ماراح من فكرها أبداً

ياترى شو صار معك ياتيم شو سبب تهورك ..

انا بعرفك متهور بس مو لدرجة تأذي حالك ..

بتوقف وبتطلع بتروح بتطمن عنو ..

بيكون وضعو مستقر وكل الاجهزة موصلة فيه 

بيوجعها قلبا عليه 

بتشعر كأن قلبها عم ينعصر من الألم .. بتنقهر كتير عليه ..

ودمعتها بتخونا بهاللحظة وبتنزل 

بتمسحا بدون ماحدا ينتبه وبتمشي تكمل شغلها ..

بتمرق أول ليلة صعبة كتير عالكل 

الكل عم يدعي ويصلي انو يضل بخير 

أما ميادة ماتركتو دقيقة وكل الوقت تطمن عنو 

وكل ساعة تقرير مفصل عن وضعو بيوصل لمكتبها


مرقو 24 ساعة عخير وصارو وضعو مستقر .مافي خطر عحياتو ..

بينقلوه عغرفة خاصة ألو ومخدمة من كل الاجهزة ..

وبتكون ميادة عم تفحصو لما بيدخل لدكتور صالح ورئيس الاطباء الدكتور ماجد .

صالح: طمنينا كيف وضع البطل .

ميادة واقفة وعم تشخص حالتو ألهن ..

.

ماجد: بتعرفي أنك معاقبة ومع هيك دخلتي تيم وعملتي العملية وكسرتي كلمتي 

مابعرف شو لازم اتصرف معك ..

.

ميادة بتتنهد وبتطلع فيه بقوة وبتقلو دكتور انا عملت واجبي الأنساني 

ومهنتي هيك بدها 

هلق بما أنو تخطى مرحلة الخطر الدكتور تيم وحالتو مستقرة ...

انا مستعدة اني اتلقى العقوبة اللي بدك ياها 

بس اذا بتسمحلي بس لحتى يصحى الدكتور تيم ...

.رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات 

ماجد: يعني بتعرفي حالك غلطانة ..

.

بتهز ميادة برأسها بالنفي


ماجد بعصبية: وعم تعترفي كمان ..؟

• 

ميادة: عملت متل ما بتقلي مهنتي 

حطيت كل شيئ ع جنب ونسيت انو بيقربني وسدقني لو اي مريض غير تيم كنت عملت ذات الشيئ 

ارواح الناس من مسؤليتي 

واذا كنت رح اتعاقب لاني ماسمحت لا روح بريئة تفارق الحياة.انا جاهزة اتحمل كل العقوبة الازمة ..

• .

ماجد بيبتسم : برافو عنجد برافو • .

صالح: هاد هو الدكتور اللي بفلبو رحمة ..

برافو عليكي يا بنتي ..

• .

ميادة عم تطلع فيهن وبس مو عرفانة شو صار ..

• .

ماجد: من اليوم بترجعي بتستلمي وبترجعي لشغلك ومعك الصلاحية الكاملة لكلشي .

• .

ميادة بفرحة : عنجد جدو .

.

ماجد: عم احكيكي بصفتي رئيس الأطباء ..

وهالشيئ اتفقنا عليه كلنا سوا ..

• .

صالح: شفنا اديش انتي متفانية بشغلك ومهتمة فيه لهيك قررنا انو ترجعي متل قبل وحتى بس يصحى تيم ويرجع عشغلو رح تكونو انتو الاتنين مساعديني • .

ميادة بفرح: وانا بيشرفني هاد الشيئ 

اتعلم واوقف بجنبك ..

• .

صالح: بتخبرونا بكل المستجدات ..

• .https://badwey10.blogspot.com/?m=1

ميادة: كل ساعة عم اطلب تقرير بكلشي عم يصير 

لا تهكلو هم هو بأيدي امينة ..

• .

بيبتسم ماجد وبيحط ايدو عكتفها وبيئلى 

ماعنا شك.بهاد الشيئ 

وهاد اللي بدنا ياه منك 

تكوني قد المسؤلية ..

• .

ميادة بتفرح من قلبها لاول مرة بعمرا 

جدها بيعاملها هيك 

كانت فرحتا ما بتنوصف 

كلام جدها ألها كتير قواها • .

بتلتفت لعند تيم وبتقرب منو وبتقلو 

شفت يا تيم حتى وانت مريض عم تساعدني ..

مارح انسالك معروفك هاد طول عمري ..

اصحى في بيناتنا حكي كتير لازم نحكيه ..

• .

بتتركو و بتطلع 

بتكون ام تيم واقفة عباب غرفة ابنها وعم تطلع فيا 

ام تيم: كيف صار ابني


• 

ام تيم: احكيلي ولا تخبي عني شيئ 

كيف وضعو ....

• .

ميادة: بصراحة مرت خالو تيم حالتو صح مستقرة بس نحنا ماعم نخليه يصحى 

بدو عالقليلة أسبوع لحتى يخف شوي الألم وبعدها بيصحى وبيرجع متل قبل واحسن 

بس ممكن يضل شهر او شهرين لحتى تشفى كل الكسور وتضمد جروحو 

واكيد العناية الكاملة بيحتاجا ..

• .

ام تيم: طمنتيني ..

بتتركا وبتمشي ..

• 

أما ميادة عم تطلع عليها كيف هيك مشيت بدون شيئ ..

لك شو هاد ياربي شو هالعيلة ماحدا بيريد الخير للتاني ..

بتروح عشغلها ..

الغريب بالموضوع أنو ماعاد وصلها رسائل من المعجب السري 

وهالشيئ زادها قلقها ..

بس خلاها تشك بشخص واحد ...

• 

بيمرق الاسبوع صعب كتير عالكل 

ام تيم وسهى مابيتركو تيم دقيقة وميادة عم تكشف عليه كل يوم وهيك لا اليوم اللي تحسنت حالتو ومابقى تحطلو مخدر وصحي تيم ..

بيفتح عيونو وبيشوف أول شيئ وجه ميادة قبالو ..

تيم بتعب : ميادة • .

ميادة بفرح: الحمدلله مو فاقد الذاكرة • .

تيم بيصير يحاول يتحرك بس جسمو كان مكسر تكسير وتعبان كتير بينده اه شو صاير فيني ليش هيك حالتي 

بيكون رجليه مكسرين وايديو اليمين وفي عندو كسر بالضلوع

.رواية عشق مخفي الفصل الثالث بقلم فرح أوغلو حصريه وجديده على مدونة قصر الحكايات 

ميادة بتقرب منو وبتصير تفحصو وبتحطلو أبرة مسكن بالسيرون وبتقلو هلق رح يخف وجعك 

ومع الايام رح تتعافى • .

بتقرب منو امو وبتصير تبكي وتضمو وبعدها بيقربو كلهن واحد واحد بيطمنو عنو 

بتوقف ميادة عباب الغرفة وهيا عم تطلع فيهم 

ونظرها ع تيم 

كانت عم تشبع عيونها منو 

ومو مسدقة انو صحي وانو بخير .

أما تيم برغم أنو الكل حواليه ألا كانت عينو على ميادة 

كان عم يطلع فيها 

بس بيتذكر كلام ليا ألو 

وكيف صار الحادث بينزعج وبتنقلب ملامحو 

وبيغمض عيونو ..

ام تيم بخوف شبو ابني ليش رجع اغمى عليه ..

ميادة من بعيد بتقلهن : مافي داعي للخوف صحتو سليمة بس بحاجة للراحة ..

.

تيم بيكون عم يسمع صوتها وقلبو من جوا عم يتعب 

كيف فيه يكرها متل ماهيا بتكرهو 

كيف بيدل هالعشق الكبير جواتو


بصباح يوم جديد صار من اولويات ميادة انها تشوف كيف صار وضع تيم ..

وهيا متوجهة.عغرفتو بيصلها مسج 

بتفتحو بسرعة وبلهفة 

وعيونها عم يلمعو بفرح 

رسالة من المعجب السري ( هي ليست أيام قصيرة أمضيتها بالبعد عنك ،

هي أشبه بدهر ، اشتقت أليك مولاتي )

بتبستم وبتقول بقلبها والله شتقت ليش الكذب 

بتسكر الموبايلو

بتدق الباب وبتدخل لعندو بيكون صاحي • .

ميادة بحب: صباح الخير دكتور تيم 

خلينا نشوف كيفك اليوم 

بتبلش تفحصو وهو بس عم يراقبها ويطلع فيا 

مابيكون في حدا بالغرفة غيرهن ..

بتقرب ميادة وبتحط السماعة ع قلبو وعم تسمع نبضات القلب 

بيئقل تيم ميدو ميدو .

ميادة بتطلع فيها باستغراب ؟

.

تيم: شو ماعم تسمعي هاد قلبي هو عم يقول ميدو ميدو .


ميادة: مين ميدو .

تيم: اختصار لا ميادة بعدين قلبي عم يدلعك بدك اكتر من هيك .

ميادة.بتخجل كتير وبتطلع فيه وبتقلو 

طالما قلبك هيك عم يقول 

معناتا شدلي همتك وارجع بسرعة لانو طاقتي ماعم تتحمل

يعني حتى صرت مسؤلة عم مرضاك دكتور تيم .

تيم بحب: انا عاجبني حالي هيك 

اذا كل يوم في قمر بتصبح وبتمسا فيه 

بدي ابقى طول العمر .

ميادة : بعيد الشر عنك .

تيم: ليش بتخافي علي .

ميادة بتتذكر لما شافتو بقسم الاسعاف كيف قلبها كان رح يوقف عقد ما حزنت عليه ..

.

بيحاول يتحرك تيم ويظبط قعدتو بس بيتوجع 

ميادة لا شعورياً بتقرب منو وبتساعدو وبتمسك ايدو وبتحطا .

تيم: واضح انك. مو خايفة علي ..

.

ميادة لتغير الحديث بتطلع بيكون لفطور بحالو بجنب التخت 

بتقلو ليش مافطرت .

.

تيم بحزن: امي راحت من الصبح عالبيت بدها تجيب تياب وعم انتظر سهى لحتى تجي وتطعميني .

ميادة: بس ليكك ايدك اليسار مافيها شيئ .

تيم: مابعرف اكل فيا 

وبيني وبينك.ميت من الجوع 

عصافير بطني عم تزئزئ 

ما بيهون عليها تتركو جوعان بتجيب الفطور وبتقعد عحد التخت بجنبو 

ميادة: شوف تيم لو انك مو مريض وبحاجة عناية ماكنت بطعميك

.

تيم بفرح: اي والله موجوع كتيرررر .

بتصير تطعمي بأيديها وهو بس عم يطلع فيا وسارح بعيونا • .

ميادة كانت حاسة بشعور حلو كتير و لااول مرة بتعطي حالها فرصة وبتصير تطلع ب تيم متل ماعم يطلع فيا 

وبتسمح لا شعورها يغلبا • .

تيم: بكفي شبعت يسلم ايديكي • .

ميادة: مابيصير هيك مااكلت شيئ • .

تيم : سدقيني لو سم من أيديك بأكلو بدون تردد بس ولله شبعت ..

• .

ميادة: بتخجل كتير من كلامو وبتنزل ايدها ..

.

تيم بيحمل قطعة جبنة بايدو وبيقربها منها ..

• .

ميادة: بتعرفني مابفطر .

• .

تيم: هلئ هيك بتخجليني زعلت .

بيكون بدو يرجع أيدو بس هيا بسرعة بتمسكلو ياها وبتقربا عتمها وبتأكلها ..

• .

تيم بيبتسم وبيقلها : بتعرفي تعودت عليكي وعلى الدلال 

وتعودت شوف ابتسامتك الحلوة 

رجعتي ميادة متل ماكنتي قبل • 

بيمسك ايدها وبيقربا من شفافو وبيطبع بوسة عليا وبيطلع بعيونا بحب وبيقلها تعي ننسى الماضي ونبدأ من جديد

• .

ميادة بحب: طيب هلئ انت بس تشفى بنحكي بهالامور 

وانا في شغلات صار لازم ئلك عليها ..

• .

تيم: ئولي هلئ • .

ميادة: لا بس ترجع تيم اللي بعرفو الئوي اللي ما بيهزمو شيئ وقتا رح قلك ..

• .

تيم: خليكي هيك دائماً بجنبي وبوعدك اشفى بسرعة ..

• .

ميادة.عم.تطلع فيه بحب بتقلو ان شاء الله 

انا صار لازم روح كمل جولتي الصباحية ..

وانت اهتم بحالك واي شيئ بتحتاجو بتطلبني ..

.

تيم: يعني مااطلب حدا تاني ..

.

ميادة : حدا تاني متل مين ..

.

تيم: ليا مثلاً .

ميادة شو عليه بلكي بتحل غلاظتها عليك ..

.

تيم: مابدلك بنات الدنيا كلهن ..

.

ميادة بتضحك وبتطلع من عندو 

وهيك بتبدأ تمرق الايام وتيم صحتو عم تتحسن 

وعم.يتقرب من ميادة بكل فرصة ..


يمكن لانها كانت رح تخسرو تغيرت معاملتها معو 

يمكن لانو الحب غلبها

• (لا أعلم كيف لقلبي أن يتمرد علي ،

وكيف لتفكيري أن يغلبني ،

وكيف لشعوري أن لا ينصفني ،

وكيف لي أن أحبك رغم عني )

.....................................................................

>>بعد شهر <<

بيتحسن تيم عالاخر وبيتخرج من المشفى 

وبعد اسبوع نقاهة بيصير وقت يرجع ع شغلو ..

بتكون ميادة بالمشفى وعم تمشي بالكريدور وكل فكرها بتيم عم تفكر وتقول بقلبها خلص بس شوفو رح اعترفلو بحبي وسلم قلبي بأيده 

ايمتا بدي شوفو 

حاسة هالاسبوع اللي غابو عني كانو سنين 

كتير متشوقة للقاء 

بيكونو ماشيين خلفها ادهم ومجموعة من الممرضات الكل بيوقفو 

وفت بيشوفو تيم داخل عالمشفى

بتوقف للحظة وبتصير تطلع فيه ..

بيكون داخل وهو لابس قميص ابيض وبنطلون اسود وجاكيت اسود جوخ وحاطط النضارة الشمسية 

عم يمشي بخطوات واثقة وبعيون كلها غرور 

بيمرق من حدهن ولا بيعبرهن ولا بيحكي معهن 

بتسمع ميادة الممرضات كيف يحكو عنو وويتغزلو فيه 

بتتزكر كلمة سهى 

قاهر قلوب الصبايا مابتتحمل ميادة وبتلحقو وبتروح عمكتبو 

بتفتح الباب وبتدخل بقوة...

تيم بيكون عم يشلح الجاكيت بيحط جاكيتو عالكرسي وبيقعد عليه 

وبيقلها تفضلي دكتورة ميادة في شيئ.

.

ميادة عم تطلع عليه وهيا مستغربة مو هاد تيم اللي كان من اسبوع 

مو تيم اللي نظرتو حب وكل كلامو معسول 

كتير متغير حتى بتعاملو معا كانها غريبة ولا بيعرفا 

وكأنو تجاهل كل هالمشاعر اللي كانو عايشينا من شهر ..

ميادة: انت كيف فيك تكون هيك .. .

تيم: انا هيك من يوم اللي الله خلقني .

ميادة: ليش هالجفا ليش هالمعاملة الباردة .

تيم: انتي بنت عمتي معقول عاملك بجفا ولو عالقليلة كرمال صلة القرابة بيناتنا ..

.

ميادة بقهر: شو اللي غيرك ..

تيم: قصدك شو اللي فتحلي عيوني .

ميادة: ليش كنت أعمى .

تيم: اي بعترف كنت أعمى كنت شايفك ومو مصدق

.

ميادة بحزن : وهلق

.

تيم: هلق .شو ما نحنا ماكنا من زمان لحتى نصير هلق 

فتحي عيونك منيح ومو كل شيئ بتشوفي بتصدقي .

ميادة.ماعم تسدق الشئ اللي عم تشوفو بتتركو قاعد وبتطلع من مكتبو

 وهيا مكسورة ..

 ( كانت لهفة اللقاء باردة جداً ، لدرجة استطيع فهم انهم يريدون الأبتعاد ولو بدون لفظ الوداع 💔 ، باردة لدرجة تمزق قلبي ك مثل عاشق للكتابة ويتعطش لا أشباغ شغفه لكنه تبتر يديه ويبقى عاجزاً للأبد ، باردة لدرجة ينهزم الأمل ويختفي الحلم وتذبل البسمات وتصاب بخيبة اللقاءات ) 


بيمرق اليوم كتير صعب على ميادة 

هيا اللي كانت متعودة تطنشو اليوم تيم عم يتجاهلها والكل انتبه عهاد الشيئ 

بيخلص الدوام.ممل واصعب يوم بيمر على ميادة ..

بتكون طالعة من المشفى 

بيتصل فيا ابو اكرم وبيقلها مافيه اليوم يجي وياخدها وانو تدبر حالها ..

.

ميادة: ياربي شو هاد كل شيئ سيئ وصعب اليوم 

رح سجل هاد اليوم أسوء يوم بعمري 

وهيا عم تحكي بيقلها تيم فيكي شيئ ليش عم تحكي مع حالك ..

ميادة ابو اكرم مارح ياخدني اليوم ..

.

تيم: مو مشكلة بوصلك.بطريقي .

ميادة.بتبتسم وبتقلو شكراً 

بيمشي تيم وما بيعبرها ..وبتلحقو وبتطلع معو .

ميادة: شو سهى مارح تجي معنا ..

.

تيم: سهى اليوم مااجت عالمشفى.

وبيمشي وهو متجاهلة وكل مابتحكي شيئ بيقاطعها بتتنرفز منو وبتعصب كتير بس مابتبينلو ..

بيوصلها وبينزل معا 

ميادة: شو شايفتك هون .

تيم: لان بدي سلم على عمتو رويدا والتيتا .

بيدخلو عالبيت وبتكون العيلة الكريمة كلها موجودين ماعدا امو لا تيم .

ميادة: شو كانو عشا عائلي .

تيم: لا خطبة اليوم خطبتي ..

.

ميادة.عم تطلع فيه ومتفاجئة وبتصير تأتأئ وبتقلو شووو ممممين خطبت .

تيم: بعرفكم ياجماعة وهي قبال الكل عم احكي بدي اطلب ايد ميادة ألي لحتى نكفي العمر سوا .

ميادة مابتتحمل الصدمة وبتشعر كأنها رح يغمى عليها بيسندها تيم وبيطلع فيا بفرح وبيقلها بتقبلي تتزوجيني .

ميادة بتهز برأسها بالايجاب وبتقلو بئبل .

تيم: انا بعشئك

انا بعشقك وبعشق الكلمة اللي بتقوليها وبعشق ضحكتك .

ميادة: بتصير تضحك بفرح وبتقلو يامجنون .

تيم: مجنون فيكي 

بيمسك ايدها وبيقلهن رايح انا وخطيبتي نتمشى شوي وبنرجع 

الكل بيضحكو بفرح 

ما عدا في عيون حسودة كانت عم تراقب كلشي بصمت 

ياترى رح يكمل هالحب 

ولا رح يواجه مصاعب جديدة

يتبع

إرسال تعليق

0 تعليقات